المملكة العربية السعودية - الرياض

هل المبيد الحشري يقتل البق

هل المبيد الحشري يقتل البق

هل المبيد الحشري يقتل البق ، دائماً ما يبحث أصحاب المنازل عن أي وسيلة للتخلص من تلك الحشرة المزعجة لأنها تسبب الكثير من المشاكل والأذى للأشخاص الموجودين في المنزل. لذلك تابع معنا في مقالنا التالي من خلال شركة لمسة السرعة أفضل طرق القضاء على تلك الحشرة.

أسباب تواجد حشرة البق

  • يتواجد البق في البيئة الرطبة فهي من أكثر الأماكن التي يفضل البق التواجد بها. كما يمكن أن ينتقل من شخص إلي آخر حيث يمكن أن ينتقل من الأمتعة الي المنزل. كما يتواجد أيضاً بالأماكن التي يوجد بها الحيوانات الأليفة منها القطط.

هل المبيد الحشري يقتل البق

هل المبيد الحشري يقتل البق؟

  • يعد بق الفراش من أصعب الحشرات التي يصعب السيطرة عليها. والسبب في ذلك أنها حشرة متشعبة وبالتالى لا يتم القضاء عليها بأى مبيد حشرى. وذلك بسبب قدرتها على مقاومة العديد من أنواع المبيدات. لكن هناك تركيبات ومجموعة من المبيدات الخاصة التي تم صنعها خصيصاً من أجل القضاء على بق الفراش. وسوف نقوم بتوضيح هذه المبيدات فى ما يلي.
  • البق عبارة عن حشرة ضئيلة الحجم بنية اللون. مسطحة الشكل تقوم بمص دم الإنسان أثناء النوم والأماكن المظلمة أو الرطبة.
  • عند لدغ حشرة البق للإنسان يشعر بإرهاق وفقدان الراحة أثناء النوم والإصابة بالحساسية. الشعور بالحكة وأيضاً قد تؤدي إلى حدوث إلتهاب نتيجة من تعرضها للبكتيريا.
  • هناك حالات نادرة يصاب فيها الإنسان بنقص في الحديد أو الهيموجلوبين حيث أنها تفرز مادة أثناء لدغها للإنسان تعمل على عدم تجلط الدم.

طرق مكافحة حشرة البق

الرش حتى تموت جميع الحوريات الخارجة من البيض. كما يمكن ابادة بق الفراش بالمعالجة الحرارية. أي تعريض الأشياء المعرضة للبق لدرجات حرارة عالية. كما يمكن مكافحة حشرة البق عن طريق عدد من المواد التي صنعة خصيصاً لـ مكافحة البق والتى منها ما يلى.

  • الكلوربيريفوس هو مبيد حشري واسع الإنتشار. يظهر نتائج جيدة في مكافحة البق. بالإضافة إلى ذلك الجلاد وهو دواء ألماني الصنع يحتوي علي نسبة عالية من الفينثيون. الذي له القدرة علي مكافحة البق.
  • ديازينون هو مادة وهو مركب من مركبات الفسفور العضوي.
  • الملاثيون فعال في مكافحة البيض واليرقات والبق البالغ.
  • من خلال تلك المواد يمكن مكافحة البق أو العمل علي الحد من إنتشار حشرات البق. لكن ما يجب التعرف علية هو كيفية القضاء علية نهائيا.

أفضل مبيد لقتل البق

المبيد الحشري الذي يقتل البق

يبحث الكثير من الحشرات عن أفضل مبيدات للقضاء على بق الفراش حيث أنه من أكثر الحشرات التي تسبب المضايقة للأشخاص لأنها توجد بكثرة في الفراش وفي الملابس ومن خلال هذا المقال سوف نتكلم عن أفضل المبيدات عبر موقعنا لمسة السرعة.

  • السيليكات وهي مبيدات تقوم بتجفيف الجسم الخارجي لحشرة البق كذلك منظمات نمو الحشرة وهي مبيدات الميثوبرين والهدروبين ولكن يجب أن تقوم البق بلدغ جسم الإنسان حتي يمكن القضاء عليها. كما أن هناك العديد من الدراسات التي قام بها العلماء حول معرفة ما إذا كان هناك مبيد حشري للتغلب علي البق أو هل المبيد الحشري يقتل البق.
  • أثبتت الدراسات أن حشرة البق تقاوم المبيدات الحشرية بشكل كبير وحتي أفضل المبيدات التي يدخل في تركيبها مادة النيونيكوتينويد وهي من ضمن أفضل المبيدات الفعالة في القضاء علي البق مما جعل الباحثين يضاعون تركيز المواد التي لها القدرة علي القضاء علي البق.

مبيد إيكو ريدر (افضل مبيد حشري للبق)

  • يعتبر بق الفراش من أكثر الحشرات صعوبة في القضاء عليه لما يعرف عنه من عدم تأثره بمعظم المبيدات الحشرية المتاحة بالأسواق، لذا كان من الضروري عمل حصر بجميع المبيدات الحشرية التي صنعت خصيصا للقضاء على بق الفراش ولأبد أن يتوفر معايير معينة منها أن يكون بدون رائحة حتي لا يتأذى منه الأشخاص، وأن يكون ذو كفاءة عالية في القضاء على حشرة البق، وأن يكون هذا المبيد ممتد المفعول.

 مميزات المبيد الحشري إيكو ريدر

  • يحتوي على المركبات الكيميائية الفعالة والتي أجريت عليها التجارب مرارًا وتكرارا حتي يخرج لنا هذا المنتج بصورته النهائية. كما  أوضحت الدراسات من خلال البحث والتقصي أن المبيد الحشري “إيكو ريدر” يحتوي على روائح عطرية مستخلصة من مكونات طبيعية خالصة مثل خشب الأرز والكافور هذا العطر المميز.
  • سرعان ما تتبدد هذه الرائحة عند البدء في الإستخدام لذا فهو آمن تماماً. كما يعتبر صديق للبيئة حيث أنه لا يؤثر على الكائنات الحية مثل النباتات والأشجار ولا يؤثر بدوره على الأطفال. كما أنه يمتاز بسمية عالية للقضاء على حشرة بق الفراش بكل سهولة ويسر.
  • يستغرق المبيد إيكو ريدر أسبوعين كأقصى حد للإستخدام بشرط المداومة على الرش بصورة منتظمة لضمان الحصول على أفضل النتائج.
  • لقد أنتجت الشركة عبوتين مختلفتين في الحجم لتتناسب مع ظروف العملاء ، العبوة الأولى بحجم النصف لتر وتستخدم لرش المنازل أو الأماكن الصغيرة ويسهل إستخدامها لخفتها وسهولة حملها في أي مكان أما العبوة الثانية بحجم 4 لتر وتستخدم للمناطق الواسعة التي يكثر فيها ذلك النوع من الحشرات.

أفضل مبيدات للقضاء على بق الفراش

مبيد هاريس

  • يفضل إستعمال هذا المبيد الحشري بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الربو والحساسية، حيث أنه منعدم الرائحة لا يحتوي على أي روائح نفاذة فهو آمن جدًا للبيئة.

مميزات المبيد الحشري هاريس

  • يتميز بأنه عديم الرائحة وهذا يتناسب مع الغرف عديمة التهوية.
  • مثالي في القضاء على بق الفراش لما له من كفاءة عالية.
  • يستطيع “هاريس” القضاء على حشرة البق بجميع أشكالها وأطوارها العمرية كما يستطيع القضاء على بيضها.
  • آمن جدًا على البيئة وكذلك فهو يحافظ على الأقمشة ولا يتسبب في تلويثها أو حدوث بقع بها إذا تم الرش عليها. كما يتميز بأنه طويل المفعول، حيث أنه يستطيع حماية المكان لمدة تصل إلى 16 أسبوعًا من بداية الإستخدام.
  • ينصح بإستخدام بودرة البق “هاريس” مع منتج الرش لضمان كفاءة وفاعلية عالية.

مبيد Spectre 2 SC

  • يعتبر مبيد Spectre 2 SC من أشهر المبيدات التي يتم إستخدامها في قتل حشرة البق. حيث أنه يتميز بأنه على درجة عالية من الفاعلية في التخلص من حشرة بق الفراش. كما أنه يتميز بأنه ليس له أي أضرار على صحة الإنسان لذلك يمكن إستخدامه في أي مكان ومن قبل أي شخص. وتتميز العبوة الخاصة بهذا المبيد بأن لها فوهة يمكن أن يتم تسليطها على الأماكن الخاصة بإختباء حشرة البق في الشقوق أو الفتحات التي توجد بالجدران. وأيضاً خلف البراويز والصور المعلقة على الحائط وأيضاً تلك المسافات التي توجد بين ثنايا المراتب وفى خشب الفراش.

مبيد Crossfire Bed Bug Insecticide

  •  يعتبر مبيد crossfire bed bug insecticide من المبيدات الفعالة في قتل حشرات البق ذات الحجم الصغير أو ما يتم تسميتها باليرقات. وأيضاً له دور كبير في قتل الحشرات البالغة منها. ولكن يجب أن يتم التعامل بحرص مع هذا المبيد وذلك لأن له أضرار بسيطة على الإنسان لذا من الأفضل أن يتم اللجوء إلى متخصص في مجال رش المبيدات حتى يكون على وعي بكيفية التعامل ورش هذا المبيد بحرص وحكمة.

مبيد Temprid FX

  • مبيد Temprid FX من المبيدات المتميزة وربما يعتبر هذا المبيد هو الحل الأمثل من أجل القضاء على حشرة بق الفراش. ويتميز هذا المبيد بأنه ليس له أي أضرار على صحة الإنسان. وبالتالي يمكن أن يقوم الشخص بإستخدامه دون الحاجة إلى اللجوء إلى متخصص في مجال رش مبيدات بالرياض. وهو بالفعل ما يحتاجه الإنسان للتخلص من بق الفراش في أسرع وقت فهو يقوم بقتل الحشرات بمجرد رشه في الأماكن الخاصة بإختبائه. ويجب أن يتم إتباع التعليمات التي توجد على عبوة المبيد من الخارج حتى يتم إستخدامه بطريقة سليمة.

مبيد Pyrethroid (افضل مبيد حشري للبق)

  • يعتبر مبيد pyrethroid من المبيدات الإستثنائية ويرجع السبب في ذلك إلى أنه ضار على صحة الإنسان. ولكن بالرغم من هذا الضرر إلى أنه يعتبر من أقوى المبيدات التي تستخدم للقضاء على حشرة بق الفراش. لذا يمكن أن يتم إستخدامه بحرص أو من الأفضل أن يتم الإستعانة بشركة متخصصة في مكافحة الحشرات ورش المبيدات.
  • هذا المبيد يوجد به الكثير من المواد الكيميائية التي أثبتت الكثير من الدراسات أن لهذه المواد قدرة عالية على قتل حشرة بق الفراش في أسرع وقت. حيث تلعب المواد الكيميائية في هذا المبيد دور كبير كما أنها لا تعمل على قتل الحشرة فقط. بل تساهم في الفتك بالبيض الخاص بها ومنعها من أن تبيض مجدداً وذلك حتى يتم تجنب إنتاج حضرات صغيرة جديدة مرة أخرى.
  • كثير من الناس يبحثون عنه لأنه ينتشر في جميع أنحاء المنزل. ولها الكثير من الأضرار الجسدية والنفسية على الإنسان. ما يدفع الإنسان إلى فعل أي شيء من أجل التخلص من هذه الحشرة بشكل نهائي في أسرع وقت.

فريق خدمة متخصص يصلك في اي وقت .

اتصل بنا الان 0552959538

مقالات اخري

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

لأن طاولات البلياردو تعتمد في وجودها على ضبط الزوايا والميل، وفرنا لك عملية فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض على أيدي

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

لأننا نعلم بأن عملية نقل طاولات البلياردو بالرياض مهمة، وفرنا لك من داخل شركة لمسة السرعة كل المراحل التي تشعرك

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

تتميز شركة مكافحة الحشرات حي النخيل بالرياض بخبرتها الواسعة في مجال مكافحة واستئصال الحشرات المنزلية والضارة، حيث تعمل الشركة على