المملكة العربية السعودية - الرياض

تعقيم المستشفيات لمسة السرعة بالرياض-0552959538

تعقيم المستشفيات لمسة السرعة بالرياض-0552959538

التعقيم هو القضاء على جميع الكائنات الحية الدقيقة، بما في ذلك الجراثيم البكتيرية، وبالنسبة للمستشفيات. أوصت منظمة الصحة العالمية بضرورة تعقيم جميع أجزاء المستشفى والأدوات بشكل مستمر. أقدم طريقة تعقيم هي اللهب المكشوف ، حيث توضع الأدوات على اللهب المكشوف لقتل جميع الجراثيم ، 0552959538 ولكن هناك العديد من طرق التعقيم الحديثة المناسبة لتعقيم المستشفيات. ومن بين هذه الأساليب ما يلي ما سوف نتناوله من خلال هذه المقالة.

طرق تعقيم المستشفيات بشركة لمسة السرعة بالرياض

التعقيم بالبخار

  • يستخدم جهاز الأوتوكلاف لتعقيم جميع الأدوات والمعدات الطبية الموجودة بداخل المستشفيات. وذلك لأن البخار يمكنه تنظيف العديد من الأجهزة الطبية الشائعة وهو الخيار الأكثر أمانًا بشكل عام. ولكن لا يتم إستخدام هذه الطريقة عندما يكون الجهاز الطبي الذي يتم تعقيمه مصنوعًا من مادة حساسة للحرارة. أو لا يمكن تعقيمها بالبخار، يحتوي جهاز الأوتوكلاف على ضغطًا وحرارة شديدين للإستخدام في التعقيم.
  • مع التعقيم بالبخار، يتم إستخدام مطهر مناسب لتنظيف الأسطح الخارجية للمعدات الطبية.

تعقيم المستشفى بالحرارة الجافة

  • الحرارة الجافة هي تقنية قوية ولكنها بطيئة تتطلب درجات حرارة عالية ووقتًا طويلاً. لهذا السبب، فهي ليست مناسبة للكثير من المواد، ولكن في الغالب ما تكون أكثر موثوقية من الخيارات الأخرى.
  • يستخدم التعقيم الحراري الجاف الهواء بدرجة حرارة حوالي 340 درجة فهرنهايت لقتل الميكروبات.

تعقيم المستشفيات بالكيماويات

  • تشمل المواد الكيميائية المستخدمة في التعقيم الأوزون وأكسيد الإيثيلين وبيروكسيد الهيدروجين.
  • هذه المواد الكيميائية لديها القدرة على التعقيم والتخلص من الفيروسات والميكروبات. إغمر المعدات تمامًا في المادة الكيميائية المحضرة لفترة زمنية معينة وبمجرد التعقيم، إشطفها وجففها.

تعقيم المستشفيات 

تعقيم المستشفيات بالغاز

  • هناك طريقة للتعقيم بالغاز وهي معقمات بلازما الغاز، يعتمد هذا النوع من التعقيم على بيروكسيد الهيدروجين لتعقيم المعدات الطبية ومعدات طب الأسنان. بما في ذلك الجراثيم والبكتيريا والفطريات والفيروسات. عندما تضيف بيروكسيد الهيدروجين المبخر إلى الأدوات، فإنك تقوم بتعقيم المعدات.
  • بمجرد إزالة البخار من الغرفة، فإنه ينتج بلازما منخفضة الحرارة ، مما يضمن التعقيم الكامل لجميع المعدات. وهذه المعقمات آمنة لكل من البيئة والطاقم الطبي. على الرغم من أن هذه الطريقة أكثر تكلفة، إلا أنها فعالة للغاية وخيار ممتاز للمعدات والأدوات الطبية الحساسة.
  • غازات التعقيم هي مركبات تستخدمها الرعاية الصحية وغيرها من المرافق لتعقيم المعدات الطبية التي لا يمكن تعقيمها بالحرارة أو البخار. الغازات المطهرة المعتمدة حاليًا من قبل FDA هي أكسيد الإيثيلين وبيروكسيد الهيدروجين والأوزون.
  • يشير التعقيم إلى التدمير الكامل للحياة البيولوجية بما في ذلك الفيروسات والأشكال المختلفة للبكتيريا.

التعاقد مع افضل شركة تعقيم مستشفيات بالرياض

  • لمسة السرعة من افضل شركات التعقيم في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها. لا تقتصر خدماتنا على الرياض فقط.
  • نحن من الشركات الرائدة في مجال تعقيم المستشفيات نظرا لخبرة العاملين المدربين. على أعلى مستوى من الإحترافية فلا تتردد في الإتصال بأفضل شركة تعقيم بالمملكة العربية السعودية.

فريق خدمة متخصص يصلك في اي وقت .

اتصل بنا الان 0552959538

مقالات اخري

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

لأن طاولات البلياردو تعتمد في وجودها على ضبط الزوايا والميل، وفرنا لك عملية فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض على أيدي

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

لأننا نعلم بأن عملية نقل طاولات البلياردو بالرياض مهمة، وفرنا لك من داخل شركة لمسة السرعة كل المراحل التي تشعرك

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

تتميز شركة مكافحة الحشرات حي النخيل بالرياض بخبرتها الواسعة في مجال مكافحة واستئصال الحشرات المنزلية والضارة، حيث تعمل الشركة على