المملكة العربية السعودية - الرياض

فتح بالوعة المطبخ المسدودة

فتح بالوعة المطبخ المسدودة

طريقة فتح بالوعة المطبخ المسدودة ، تعتبر من أكبر المشكلات الني تواجهها الكثير من ربات المنازل. حيث أنه عند انسداد البالوعة تتساقط المياه على الأرض بكثرة مما يسبب الضيق للكثير لذلك فسنتكلم معاً من خلال موقعنا حول أفضل الطرق.

بالوعة المطبخ المسدودة

إن مجرى الماء في المطبخ والذي يبدأ من حوض غسل الأطباق وحتى المواسير الخارجية للمنزل هو ما نقصده في هذا الصدد. ف البالوعة هي المكان الذي يستقبل الماء الذي ينزل من الصنبور ويرسله إلى المواسير، ونتيجة لأسباب متنوعة قد يحدث انسداد في مجرى الماء هذا مما يسبب بعض المشكلات منها ما يلي.

  • صعوبة إستعمال حوض المطبخ وخروج الماء بإستمرار من البالوعة بدل من تصريفها.
  • صدور روائح كريهة تؤدي إلى تنفير الجميع وانزعاجهم، وغير ذلك من المشكلات ولذا يجب إصلاح العطل على الفور.

انسداد مجاري المطبخ

اسباب انسداد بالوعة المطبخ

تتعدد الأسباب التي تتسبب فى إنسداد بالوعة المطبخ وهي بالأساس منصبة في نقطة واحدة انسداد مجرى الماء بالمطبخ لكن يجب أن نعدد لك أسباب إنسداد المجرى المائي وهي كالتالي.

  • يمكن أن يكون السبب في انسداد البالوعة وقوع شعر في الحوض أو الصابون المجمد.
  • في الشتاء تكون المواسير عرضه للإنسداد لأن الدهون تتجمد في الحوض بشكل أكبر.
  • في البيوت التي يوجد بها حدائق قد تسبب أوراق الأشجار والحشائش سداد الأحواض عموما ليس بالمطبخ فقط.

طريقة فتح بالوعة المطبخ المسدودة

من المشكلات التي توجه الكثير من ربات المنازل هي مشكلة انسداد بالوعة المطبخ تكما أنه توجد الكثير من الحلول ويمكنك أيضاً إستخدام الكثير من الأدوات التي سنقوم بسردها من خلال موقعنا لمسة السرعة (touchspeed).

  • هناك العديد من المشاكل التي أتعرض لها للأسف. لكن أكثر شيء قد يسبب الأذى هو إنسداد البالوعة الخاصة بالمطبخ وهذا ينتج بسبب عدم تنظيف الأطباق أولاً قبل القيام بغسلها في الحوض.
  • لا تحتاجين لأي فني سباكة لأن هناك طريقة فتح بالوعة المطبخ المسدودة بطريقة سهلة وعملية وبدون أن تصرفي الكثير من الأموال. لكن عليك فقط القيام بإتباع كافة الإرشادات التي سأقوم بطرحها عليك.
  • نعم هناك الكثير من الحيل والطرق التي تساعد في حل انسداد بالوعة المطبخ وأول طريقة فتح بالوعة المطبخ المسدودة. هي بيكربونات الصوديوم والخل الأبيض. لأن عند تفاعل هذان المكونان ينتج عنهم العديد من التفاعلات الكيميائية التي تساعد في حل مشكل انسداد البالوعة.
  • فقط عليك القيام بإحضار نصف كوب من بيكربونات الصوديوم مع نص كوب من الخل الأبيض ويتم مزجهم سويًا. ثم تقوم بوضع هذا المزيج في حوض المطبخ وإنتظري قليلاً ستلاحظ أن كافة الشوائب العالقة في البلوعة ذابت تمامًا وهذا حدث بسبب التفاعلات الكيميائية الناتجة عن هذا الخليط.

تسليك بالوعة المطبخ

  •  إستخدام المكنسة الكهربائي. لا تستغربي من هذا الأمر لكنها تعد من أحد الطرق المهمة وذات فاعلية في الوقت ذاته. لكن بالتأكيد يجب أن تكون هذه المكنسة قابلة بالتعامل مع المياه.
  • إستخدام سلوك لكى تقوم بحل انسداد البالوعة. ولكي تأتي بهذه السلوك ممكن أن تقوم بإستخدام علاقة الملابس السلكية. فتقوم بفكها ثم تقوم بعد ذلك بمرور السلك عبر هذه الأنابيب حتى تحل مشكلة الإنسداد نهائيًا.
  • يمكنك القيام بالتعامل مع هذه الطريقة عن طريق وضع الأنبوبة الخاصة بالمكنسة داخل مواسير الصرف ثم تقوم بتشغيلها. حتى تقوم بشفط جميع الرواسب والدهون العالقة في جدران هذه المواسير. لكي تحل المعضلة التي توجد لديك.

فتح بالوعة المطبخ المسدودة

معالجة انسداد مجاري المطبخ

إن المقصود بمعالجة انسداد مجاري المطبخ أن المواسير والأنابيب الموصلة للماء في المطبخ تقع بها بعض الأشياء التي تمنع وصول الماء وإستمرار سيرانها في مجراها. ويحدث ذلك عندما يقوم الشخص برمي المخلفات في حوض المطبخ، وأحيانا يكون الإنسداد في المواسير الخارجية وذلك ربما يكون بسبب تسرب بعض الحيوانات كالفئران عبر مواسير المياه. لا تتردد فى التواصل مع أفضل شركة تسليك فشركتنا من الشركات الرائدة فى مجال تسليك مجارى المطبخ. وذلك لما تمتلكه من خبرات وتقنيات بجانب فريق العمل المميز الذى يقدم كافة الخدمات بأعلى جودة.

  • يمكنك أن تقوم بسهولة بالتخلص من انسداد المجاري بالمطبخ وذلك عن طريق إتباع أي طريقة من التالية.
  • يمكنك أن تقوم بغلي كمية من الماء، وبعد ذلك قم بصبها مباشرة في البالوعة. وذلك حتى يتم تسليك البالوعة وبالتالي تحسين مجرى الماء بالمطبخ ويمكن أن تقوم بإضافة القليل من الملح على الماء المغلي وذلك لضمان فاعلية أكبر.
  • إذا كنت تريد نتائج هائلة لسد البالوعة فعليك أن تغلي الماء وتضيف لها القليل من صودا الخبز وأيضا خل الطعام. ثم صوبها مباشرة في مجرى الماء وهي فعالة للغاية في إزالة ما يسد الحوض.
  • أحيانا لا يمكن التخلص مما يسد الحوض بالماء المغلى مهما أضفت عليه. وذلك لكون ما يسد البالوعة شيء جامد أو صلب وفي هذه الحالية يمكنك إستخدام الضغاطة التي تبث الهواء في المجرى المائي لتحريك الصلب الذي يسد البالوعة. وبالتالي التخلص من انسداد المجاري في المطبخ بشكل سريع.
  • إذا بائت كل المحاولات السابقة بالفشل فعليك أن تقوم بفك الماسورة المتواجدة تحت الحوض للتعرف على المشكلة وحلها. لكن أولا أغلق المحبس وضع دلو بالقرب من الماسورة حتى لا تغرق المطبخ.

مخاطر انسداد مجاري المطبخ

  • يتسبب انسداد المجاري في المطبخ غلى حدوث العديد من المشكلات. وأكثرها جذبا هي تلك الروائح الكريهة التي تخرج في أرجاء البيت والتي لا يستطيع أحد تحملها من قوتها وبشاعتها.
  • إن إستمرار انسداد المجاري التي تجلب الماء للمطبخ لفترة طويلة مع إستعمال الحنفية بشكل دائما يؤدي إلى وصول مياه غير نظيفة إليك. وبالتالي يمكن أن تصاب بالعديد من الأمراض. كما لا يمكنك الإستمرار في إستخدام الحوض وغسل المواعين فيه مع إستمرار انسداد البالوعة وإلا فإن النتيجة ستكون سيئة للغاية ألا وهي غرق المطبخ بالكامل.

الإستعانة بشركة مختصة في تسليك المجاري بالرياض

  • هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصليح الأعطال التي تحدث في مجاري المياه بالمنزل أو بالمواسير العامة. ومن تلك الشركات ما يقدم خدمات خاصة بـ تنظيف بالوعة المطبخ شركتنا لمسة السرعة . وهي لا تختص فقط في بالوعات المطبخ فيمكنك الإستعانة بها للكشف الكامل على نظام الصرف في منزلك. كما أنه ينبغي عليك أن تقوم بذلك من حين لآخر حتى تضمن نظام البالوعة بلا مشكلات.
  • تقوم تلك الشركات بإستخدام الأساليب الحديثة للتخلص من انسداد المجاري والكشف عنها بالأساس. ومن أشهر الطرق إستخدام أجهزة الضغط للتخلص مما علق في المجرى المائي وأوقف حركة الماء خلاله. وتنصحك الشركات المختلف بالتوقف عن تجاهل المشكلة حتى لا تتفاقم والإسراع في حلها بنفسك أو من خلال التعاون معهم.
  • إذا كنت تعاني من إنسداد بالوعة المطبخ فيمكنك البحث عبر شبكة الإنترنت عن شركتنا التي. ومن ثم قم بإرسال رسالة إلكترونية لنا عبر موقعنا الرسمي على الإنترنت.
  • نوفر أيضاً خدمة شفط بيارات في جميع أحياء مدينة الرياض بالكامل وذلك لتميز العمالة الخاصة بنا في إتمام جميع المهام المتعلقة بشفط وتسليك البيارات أياً كان حجمها.
  • يمكنك أن تستعين بنا عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وتوضيح المشكلة التي تواجهك ليصلك فريق مختص ويساعدك على تحسين صرف بالوعة المطبخ.

انسداد بالوعة المطبخ

 

ارقام شركة لمسة السرعة بالرياض

  • يمكنك التواصل مع شركتنا التى تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال إصلاح تسليك مجاري المطبخ. وذلك عن طريق البحث أولا على الإنترنت عن شركتنا. أو الإتصال بخدمة العملاء لطلب حل المشكلة. كما يمكنك أن تقوم بطلب الخدمة من خلال إرسال رسالة إلكترونية عبر موقع الشركة على الإنترنت.

نصائح لتجنب انسداد بالوعة المطبخ

لكي لا يحدث انسداد بالوعة المطبخ لا تترك عرضة للإنسداد يجب عليك توخي الحذر مما يلي:

  • التخلص من الشحوم والدهون المتبقية في الأواني بعد إنتهاء الطبخ في سلة المهملات. قبل أن تضع الأواني بحوض غسل المواعين. حتي لا يحدث انسدادا في البالوعة .
  • إذا قمت بعمل القهوة أو الشاى أو غيرهما من تلك الحبوب البذور ضعها بالقمامة قبل أن تقوم بغسل الأدوات التي إستخدمتها
  • كن حريصا دوما على وضع المصفاة المخصصة لفتح الحوض وذلك لمنع نزول كل ما يوضع في الحوض خلال المواسير الي البالوعة.

 

فريق خدمة متخصص يصلك في اي وقت .

اتصل بنا الان 0552959538

مقالات اخري

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

لأن طاولات البلياردو تعتمد في وجودها على ضبط الزوايا والميل، وفرنا لك عملية فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض على أيدي

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

لأننا نعلم بأن عملية نقل طاولات البلياردو بالرياض مهمة، وفرنا لك من داخل شركة لمسة السرعة كل المراحل التي تشعرك

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

تتميز شركة مكافحة الحشرات حي النخيل بالرياض بخبرتها الواسعة في مجال مكافحة واستئصال الحشرات المنزلية والضارة، حيث تعمل الشركة على