المملكة العربية السعودية - الرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض-0552959538

شركة تنظيف مكيفات بالرياض-0552959538

شركة تنظيف مكيفات بالرياض، التكيفات من أهم الأجهزة في فصل الصيف وذلك لأن درجة الحرارة فيه تكون عالية للغاية ولا تطاق بالمرة، وبالأخص في دول مثل المملكة العربية السعودية ودول الخليج حيث أن فصل الصيف بهم يكون لا يطاق ولا يحتمل بالمرة بدون تكيفات لترطيب الجو.

وبذلك أصبحت جميع الشركات والمنازل والمحلات تقوم بتركيب التكيفات لتقي نفسها شر حرارة الصيف، ولذلك فإن هذه الأجهزة تحتاج إلى عناية للمحافظة عليها وكذلك صيانة دورية ولهذا السبب سنقوم بعرض خدمات شركتنا اليوم لكم والتي تقوم بها في هذا الصدد.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المكيفات في الأماكن والمنازل تعمل على تقديم لنا الهواء النقي والذي لا يوجد به شوائب وهذا بجانب بالطبع أنها تلطف وتحسن من الجو العام في فصل الصيف شديد الحرارة.

ولكن يجب عليك لكي تحافظ على المكيف الموجود لديك أن تتعلم الطرق السليمة للتعامل معه وتنظيفه بشكل مستمر، كما يجب عليك أن تعمل على القيام بالصيانة الدورية له وذلك لكي تحافظ عليه من أي تلف شديد من الممكن أن تؤدي بعمر الجهاز.

ولذلك تقوم شركتنا بهذه المهمة لعملائها حيث تعمل على تنظيف المكيفات بالرياض باستخدام أفضل الأجهزة وكذلك باستخدام أفضل مواد التنظيف الموجودة عالميًا، فإذا قررت ان تقوم بتنظيف المكيف الخاص بك ستبحث كثيرًا وتسأل الجميع.

وفي النهاية ستجد نفسك تهدي إلينا، حيث أننا لدينا سابقة أعمال مشرفة للغاية في الشركات والمنازل والفلل والقصور، كما لدينا عمالة ممتازة ومميزة للغاية فهي لديها الكثير من سنوات الخبرة كما أن لديهم مهندسين وعمالة مميزة ومدربة على كل أعمال الصيانة.

كما ستجد أن كل من تعامل معنا أحب التعامل وقرر تكرار التجربة وكذلك نصح الغير بها حيث أن الشركة تعتبر فرصة للجميع، فهي تقدم خدمات مميزة للجميع بحيث يقوم الجميع بالإتجاه إليها وطلب الخدمات منها وهذا ما يجعلها دائمًا في المقدمة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض كلها وأكبر سبب في ذلك أنها شركة تمتلك الكثير من سنوات الخبرة في تقديم خدمات تنظيف وصيانة المكيفات وقامت بسبب هذا الأمر بتحقيق الكثير من التقدمات وكذلك إثبات قدرتها على ذلك الأمر.

ونقوم في الشركة بتقديم الخدمات بدقة عالية ومميزة للغاية وتكون خدماتنا متاحة لعملائنا المميزين على أكمل وجه كما اننا الأفضل وذلك بسبب أننا نقوم بتنظيف المكيفات بواسطة استخدام أفضل معدات الشفط والتنظيف والغسيل.

وشركتنا تعتبر الأفضل وهذا بسبب أنها تنافس بأسعارها وكذلك تنافس بجودة خدماتها وجميع التفاصيل الموجودة بها والتي سنتعرف عليها من خلال الجدول التالي :-

 

اسم الشركة شركة تنظيف مكيفات بالرياض/ لمسة
رقم الهاتف 0552959538
عنوان الشركة مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية
الخدمة التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بتنظيف المكيفات والقيام بصيانتها بشكل دوري ومستمر
مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقدم الشركة لعملائها أرقام مباشرة وواضحة للتواصل، وتقوم بتقديم أفضل وأرخص الأسعار لعملائها، كذلك نقوم بالإلتزام بما نقوله حيث نسلم العمل في الوقت المحدد.
الضمان 10 سنوات على جميع أعمال الصيانة التي نقوم بها
مهندسين الصيانة بالشركة بالرياض 45 مهندس صيانة
عدد العمال في شركة تنظيف مكيفات بالرياض 35 عامل
عدد الفنيين 35 فني

أهمية القيام بتنظيف المكيفات بالرياض

المكيف من الأجهزة التي يجب القيام بتنظيفها وصيانتها بشكل مستمر ودوري، وذلك لأنها مثل المنازل أيضًا لا يجوز أبدًا أن تظل بدون تنظيف مستمر لأن ذلك من الممكن أن يسبب لها التلف وتراكم الشوائب بها .

وهذا كله بالطبع يعمل على أن يخرج الهواء منها غير نقي وغير نظيف بالمرة وقد يكون محمل بالشوائب والأتربة والغبار ويخرج مندفع مرة واحدة مما قد يسبب للأشخاص الأمراض، ولهذه الأسباب كلها كان تنظيف المكيفات بشكل دوري شئ مهم وضروري جدًا وأهميته هي :-

  • تنظيف المكيف مهم لأن عدم تنظيفه يؤدي إلى تراكم الأتربة والأوساخ بها وهذه الأوساخ تتسبب في الإصابة بالأمراض والإلتهابات والحساسية المهلكة للصحة.
  • كذلك تراكم الغبار في المكيف للكثير من الوقت يسبب الإلتهاب الرئوي ويسبب كذلك أمراض الجهاز التنفسي والرئوي.
  • كذلك عدم تنظيف المكيفات للكثير من الوقت من الممكن أن يسبب تلف للمكيف ويصبح يصاب بالكثير من الأعطال التي تحتاج إلى تصليح بشكل مستمر.
  • كذلك كثرة الأوساخ تؤدي إلى الحاجة إلى الكثير من الصيانة، وعدم القيام بتلك الصيانة يؤدي إلى تراكم الاوساخ وكذلك تراكم غاز الفريون بداخل المكيف مما يؤدي إلى عطل الجهاز تمامًا.
  • أيضًا تراكم الأوساخ يؤدي إلى اختلاف واضح في أسعار فواتير الكهرباء الشهرية عن وضعها المعروف لكل شهر.

شركة تنظيف مكيفات بعمالة ماهرة وذات خبرة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بعمالة ماهرة وذات خبرة

شركتنا هي أفضل شركة لتنظيف المكيفات بالرياض جميعها وهذا اعتراف من جميع العملاء الذين قاموا بالتعرف عليها والتعامل معها وطلب خدماتها، وذلك لأن الخدمات التي تقدمها الشركة مميزة للغاية وبها الكثير من المميزات.

فتعتبر الشركة تقدم خدماتها بأرخص الأسعار وبأكثر الإمكانيات تقنية، وذلك لأن الشركة تحتوي على عمالة وأيدي عاملة كثيرة مدربة بشكل كبير وماهر، وذلك أيضًا لأن الشركة تقدم أفضل وأحدث المعدات التي تستخدم تنظيف التكيفات بأفضل الطرق وأكثرها تقنية.

ومن أكثر ما يميز الشركة أن فريق العمل بها يعمل كروح وادة والجميع يساعد بعضه البعض، ويوجد لديهم مشرف أو مدير يتم سماع جميع تعليماته وكلامه، كذلك تقوم الشركة بتقديم ضمان على الأعمال التي تقدمها وهذا الضمان يستمر لمدة 10 سنوات يتضمن صيانة دورية لجميع الأعطال التي من الممكن أن تحدث.

والعمال والفنيين في الشركة لديهم شهادات خبرة تثبت تقنية أعمالهم وخبرتهم الكبيرة التي يقومون بالعمل بواسطتها، كذلك يوجد لدي الشركة فريق خدمة عملاء مميز للغاية فهو يكون جاهز بشكل مستمر طوال أيام الأسبوع وكذلك طوال ال24 ساعة للرد على جميع أسألتكم واستفساراتكم.

اقرا ايضًا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض والمدن المحيطة

تتميز الشركة بأنها تعمل على هدف معين ألا وهو سعادة وراحة العميل لدينا وأن يكون راضي إلى أكبر حد، ولذلك عملت الشركة على حل المعادلة الصعبة ألا وهي تقديم أفضل خدمات تنظيف وصيانة المكيفات وكذلك بأفضل الأسعار وأكثرها مناسبة مع الأخرين.

ولذلك سنجد أن الشركة على الرغم من أنها تقدم أفضل خدمات تنظيف المكيفات وتستخدم أفضل أنواع المنظفات والتي لا تتسبب في أي مشاكل للأشخاص، وتستخدم في ذلك التنظيف أفضل المعدات العالمية في التنظيف.

وتعتبر شركتنا هي أول وأفضل شركة تقوم بتقديم خدمة صيانة المكيفات السبليت في الرياض بشكل كامل، وفريق من كوادر العمل المميزة وذات الخبرة الكبيرة حيث يعملون على تقديم أعمال متخصصة في المجال وبتقنية وتكنيك مميز للغاية.

وتقوم الشركة باستمرار باستيراد أحدث الأجهزة والأدوات ذات التقنية العالية والتي يتم استخدامها بأفضل الطرق وأكثرها تقدمًا، وتقوم تلك الأجهزة بتنظيف المكيفات من جميع الأتربة والأوساخ والغبار الموجود بها، وتقوم هذه الأجهزة بالكشف عن أي تسربات من المواسير النحاس الموجودة في المكيفات السبليت.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركتنا يتنافس الجميع للعمل معها وتلقي الخدمات التي تقدمها وذلك لأنها بجانب الخدمات المميزة جدًا التي تقوم بتقديمها فهي تعمل على تقديم الكثير جدًا من المميزات أيضًا والتي لا تقدمها غيرها من شركات تنظيف المكيفات الأخرى.

ولذلك نحن بعرض لكم هذه المميزات لتكونوا على اطلاع عليها وعلم بها لتتأكد مما ستحصلون عليه بمجرد التعامل مع شركتنا وهذه المميزات كالتالي :-

  • تتميز شركتنا بأنها تقدم لعملائها المتميزون وسيلة تواصل مباشرة وهي عبارة عن أرقام تقوم الشركة بتقديمها لتستطيع التواصل بسهولة وبساطة.
  • نقوم بتنظيف لدينا مهندسين متخصصين في تركيب وصيانة المكيفات وعمال وفنيين على كفاءة عالية جدًا من التدريب والخبرة.
  • أيضًا نقدم خدامتنا بواسطة أجهزة وأدوات حديثة ومتقدمة جدًا بحيث يكون العمل في النهاية بجودة عالية وكفاءة كذلك.
  • بالإضافة لما سبق فإن العمل يُنجز في وقت سريع ولا يكون هناك أي شئ محيط بالعمل في الحيز قد تلف حيث العمالة تكون متقنة للغاية.
  • تقدم شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض صيانة دورية للمكيفات التي تقوم بتركيبها وذلك على أيدى مهندسين متخصصين كما سبق وذكرنا.
  • كما أننا لدينا الأمانة في العمل من أهم ما نرتكز عليه والسرعة والإنجاز فيه، وكذلك الدقة والحرص الشديد على عدم إزعاج العميل بأي شكل من الأشكال.
  • خدماتنا متوفرة باستمرار وفي جميع الأوقات لمن يريد الوصول إليها، فهي موجودة على مدار ال24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • جميع أعمال التركيبات والصيانة التي نقوم بها تقدم شركتنا بها ضمان وذلك للحفاظ على حقوق الاطمئنان.
  • أيضًا نحن نسعي دائمًا لراحة عملائنا ورضاهم، ولذلك فنحن نقدم خدماتنا بأسعار مميزة ومناسبة للجميع.
  • كما أننا كذلك نقدم الكثير من العروض على خدماتنا يستطيع العميل أن ينتفع بها دائمًا.
  • نقوم بعمل الكثير من الدورات التدريبية للعمال لدينا والفنيين والمهندسين لكي يطلعوا على كل ما هو حديث.

نصائح هامة للحفاظ على المكيفات من التلف

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نصائح هامة للحفاظ على المكيفات من التلف

مهما كان نوع المكيف الذي نستخدمه في منزلنا أو شركتنا فإن المحافظة على هذا المكيف أمر ضروري للغاية وذلك لأن تلك المحافظة تحافظ ايضًا على الطاقة المهدرة وعلى المكيف من التلف.

 

ولهذه الأسباب كان علينا نحن شركة تنظيف مكيفات بالرياض أن نقدم بعض النصائح التي تستطيع أن تعتمد عليها للحفاظ على مكيفك :-

  • يجب عليك أن تقوم بالتنظيف الذاتي للمكيف من وقت لآخر، وذلك باستخدام المياه والمنظفات ولكن يجب أن تتأكد من نظافة المكيف من المنظفات تمامًا.
  • يجب من وقت لآخر أن نوقف وحدة المكيف المركزية، وكذلك في أوقات الشتاء وعدم الاحتياج للمكيف.
  • كذلك يجب عليك أن تنظف الفلاتر الخاصة بالمكيف جيدًا ثم تتأكد من تمام جفافها وكذلك عدم وجود منظفات عالية بها.
  • وحدة التكيف المركزي يجب دائمًا أن تتأكد من أنها سليمة ولا تحتاج إلى تغير أو تبديل، وذلك لكي تحافظ على تدفق وخروج الهواء من المكيف بشكل سليم.
  • عند اختيار تكيف معين فيجب عليك أن تتأكد من أن قطعة المكثف سليمة، وبأنه غير موجود بها أي أوساخ أو قاذورات.
  • المكيف الذي يوضع في الشباك عند إزالته من مكانة وإعادة تركيبه مرة أخري فيجب التأكد من أن جميع الفتحات والقدرات قد سُدت حتي يعمل جيدًا.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

سنجد أن أفضل شركة لتنظيف وصيانة وتركيب المكيفات في الرياض والبلاد التي من حولها تستطيع التواصل معها في أي وقت وأسهل الطرق التي تريدها وذلك من خلال الإتصال على الرقم الخاص بهم.

وسنجد أن شركتنا هدفها راحة عملائها وسعادتهم ولذلك فإنها تقوم بوضع الرقم الخاص بها على موقعها الخاص لسهولة التواصل وحجز موعد ومعرفة جميع الاستفسارات.

كما أن الشركة تقدم بعرض جميع أعمالها على الموقع الخاص بها وهي قد فعلت هذا الموقع لتستطيع الوصول إليها في جميع الأوقات وبسهوله وتستطيع الاطلاع على الأعمال أيضًا، كما أنها شركة تقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائها وخاصة في الأعياد والمناسبات الوطنية وفي فصل الصيف.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

بالطبع إذا نظرنا إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض فإننا سنجد أنها شركة مميزة للغاية نظرًا للمميزات التي تقدمها والتي سبق و ذكرناها بالأعلى.

ولكنها ليست الأفضل والأشهر لتلك المميزات التي ذكرناها فقط بل هي كذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة وهي كالتالي :-

  • تقدم للعملاء خدمة المساعدة في اختيار افضل نوع مكيف يناسب العميل والمكان الذي سيقوم بتركيب المكيف به.
  • تقوم الشركة بتركيب المكيفات والتعهد بالصيانة الدورية لها.
  • كذلك فإن الشركة تقوم بتقديم ضمان بعد تركيب المكيف يضمن لك راحة في أنك إذا ما حدث أي شئ للمكيف تستطيع أن تعود عليهم بإصلاحه.
  • يقومون كذلك بفك الأجزاء الأمامية للمكيف وإزالة جميع الفلاتر الموجودة به وذلك حتي يقومون بتنظيف وغسل تلك الأجزاء من جميع الغبار والأتربة اللاصق بها.
  • بعد ذلك يقومون بغسل جميع الأجزاء التي تحتاج إلى غسيل في المكيف ويتأكدون من تجفيفها جيدًا بعد ذلك.
  • ثم يقومون باكتشاف أماكن الأعطال في المكيف وتصليحها وكل ذلك بواسطة أحدث الأجهزة وأكثرها تقنية.
  • أيضًا بعد انتهائهم يقومون بإعادة جميع الأجزاء إلى أماكنها ويتأكدون من ذلك جيدًا.
  • يتأكد فريق العمل في الشركة بأن المواسير النحاس داخل المكيف سليمة ولا تقوم بتسريب الغاز.
  • ذلك لأن تسريب الغاز يؤدي إلى خروج رائحة كريهة وعدم عمل المكيف بكفاءة عالية.
  • كذلك يتأكد المهندس من أن نسبة الفريون داخل المكيف والمواسير سليمة ولا يوجد بها تسريب.

أنواع مكيفات الهواء حسب الغرض منها والتي تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بها

أنواع مكيفات الهواء حسب الغرض منها والتي تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بها

من المعروف أن مكيفات الهواء من أغلى الأجهزة الكهربائية التي قد توجد في منزلك، ولكنها في دول مثل دبي والتي هي شديدة الحرارة فهو مهم جدًا.

لذلك وحتى وإن كان المكيف غالي فلابد منه ولكن يجب أن نختار بعناية النوع الذي سنركبه ونستعمله، وهذه الأنواع كثيرة سنتناولها فيما يلي :-

●      المكيف القطعتين split

هو مكيف من اسمه يتكون من قطعتين وهو يستخدم كثيرًا الآن في المنازل والمكاتب والشركات وغيرها ويتكون من وحدة داخلية وأخري خارجية.

هذا المكيف حديث للغاية ويمتاز بالكثير من المميزات فهو لا يحتاج إلى كسر الحائط وتشويهه لتركيبه، كما أنه يقوم بتبريد الهواء وتنقيته من كل الشوائب والجراثيم.

وهذا المكيف لا يصدر صوت عند تشغيله فهو هادئ تمامًا كما أن له شكل حديث وعصري وهو لا يستهلك الكثير من الكهرباء عند تشغيله، ولكن سعره مرتفع عن غيره من أنواع المكيفات الأخرى.

●      المكيف الشباك

هو تكيف يستطيع أن يؤدي الغرض ولكنه قد يكون غير مناسب للبعض، فهو يسحب الكثير من الكهرباء بمقارنته مع غيره من التكيفات.

يحتاج لكي تركبه في الجدار أن تقطع في الجدار مساحة بقدره لأنه يركب فيها كلها، ويؤثر على المظهر الجمالي للحائط ويقوم بتبريد غرفة واحدة فقط بمساحة ضيقة.

لا يفسد من نقله من مكان لآخر ولكنه يخلف وراءه فتحه غير جيدة المظهر، كما لا يحتاج إلى متخصص لتركيبه فيستطيع أي شخص أن يركبه.

●      المكيف الصحراوي

هو مكيف ينتشر جدًا في المناطق الصحراوية لأنه يعتمد على الهواء الجاف، فهو يقوم بتبخير المياه وسحب الهواء الجاف وإعادة توزيعه، يجب أن يتم تزويده بالمياه بشكل دائم ويوجد منه أنواع مطورة تعمل بإعادة الملك التلقائي.

سعره مخفض جدًا ولا يصلح في الأماكن ذات الرطوبة العالية أو الأماكن المغلقة ولذلك ننصح بفتح النوافذ عند استخدامه وأيضًا فهو له صوت عالي ومزعج.

●      المكيف المتحرك

هو مكيف غير مكلف في الإستخدام وهو نوع من أنواع المكيفات الصحراوية، وهو متحرك ومتنقل ولا يثبت في الحائط، عندما يتم تبريده لجميع أجزاء الغرفة فإنه لا يفصل بشكل تلقائي ولكنه يحتاج منك أن تفصله.

يوجد منه نوعان نوع يعمل بالماء والثلج وآخر يعمل بالفريون، والذي يعمل بالفريون يحتاج منك في أي غرفة يذهب إليها فتحة لإخراج الهواء الساخن.

●      المكيف المركزي

هذا النوع من المكيفات ذو سعر عالي جدًا وذلك لأنه كبير ومتشعب، وذو نظام تبريد جيد للغاية ولكنه يحتاج إلى صيانة دورية كل 3 شهور.

يتكون من ثلاث أجزاء رئيسية  يسمح لك بالتحكم في درجة الحرارة والرطوبة، كذلك ستجد أن قطع غيار مرتفعة السعر جدًا وغير متوفرة بشكل كبير.

يحتاج إلي مساحات كبيرة في تركيبه حيث يمكن أن يركب في شركة أو فيلا، وهو يوضع في غرفة ليبردها ثم يوزع عن طريق فتحات في السقف على جميع أجزاء المبني الأخري.

●      المكيف المحمول

هي مكيفات تستطيع أن تنقلها من مكان لآخر بسهولة وبدون تعب، ذات رأس قائم ويبرد الجو عن طريق أنه يزيل الرطوبة منه ثم يعيد الهواء مرة آخري بارد، به بعض العيوب لأن صوته عالي ولا يعمل طوال أيام السنة، يأتي معه شباك ليفربول الهواء الساخن منه.

●      المكيف الذكي

من اسمه فهو مكيف ذكي فأنت تستطيع أن توصله بالـ واي فاي وكذلك بهاتفك، فتستطيع أن تصل لموقعه الجغرافي عن بعد وكذلك إصلاحه وتفقد عن بعد.

وهكذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا والذي يتناول جميع التفاصيل عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض ولقد قمنا بالتعرف على أنواع التكيفات المختلفة التي توجد بالرياض والتي تقوم شركتنا بتنظيفها وصيانتها.

كما أننا قمنا بالتعرف على أفضل طرق التنظيف تلك وأفضل المعدات والمنظفات التي تستخدمها شركتنا ووضحنا لكم الأسعار التي نتعامل بها وكذلك الأرقام المباشرة التي تستطيعون التواصل من خلالها معنا.

مقالات اخري

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

لأن طاولات البلياردو تعتمد في وجودها على ضبط الزوايا والميل، وفرنا لك عملية فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض على أيدي

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

لأننا نعلم بأن عملية نقل طاولات البلياردو بالرياض مهمة، وفرنا لك من داخل شركة لمسة السرعة كل المراحل التي تشعرك

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

تتميز شركة مكافحة الحشرات حي النخيل بالرياض بخبرتها الواسعة في مجال مكافحة واستئصال الحشرات المنزلية والضارة، حيث تعمل الشركة على