المملكة العربية السعودية - الرياض

خدمات شركة لمسة السرعة بالرياض 

خدمات شركة لمسة السرعة بالرياض 

تعتبر مهمة التنظيف من أهم المهام المنزلية التي يجب أن تتم بصورة دورية ولكن كثير منا لا يستطيع إتمام تلك العملية نظرًا لضيق الوقت وعدم توفر جميع الإمكانيات اللازمة بالمنزل، وهنا تظهر شركتنا بالصورة حيث نقدم شركة لمسة السرعة للنظافة العامة التي تتميز بمقومات فريدة وأسعار مناسبة، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة تفاصيلها فتابع معنا.

خدمات شركة لمسة السرعة بالرياض

  • يعتبر تنظيف الشقق من أكثر الأمور التي تحتاج إلى أسلوب خاص في تنفيذ المهمة. ونعتبر الأفضل بلا منازع في تلك الخدمة نظرًا لأننا نقدمها بطريقة مميزة ومنظمة، حيث يعد النظام أهم من يبحث عن العميل لخدمة سريعة، ويتمثل هذا النظام في وضع خطة وخطوات معينة تتمثل فيما يلي.

معاينة الشقة

  • تعتبر من أهم الخطوات التي يركز على المشرفين. حيث إنه عقب تواصلك مع خدمة العملاء يتم إرسال مندوب لمعاينة للتعرف على مساحة الشقة وعدد العاملين المطلوبين لأداء المهمة في أسرع وقت. وكذلك معرفة المنظفات والأدوات اللازمة للعمل.

شركة تنظيف

حضور فريق العمل وتقسيم مهام الخدمة

  • يتفق المندوب على وقت محدد لوصول فريق العمل إلى الشقة وبدء تنفيذ عملية التنظيف، حيث يصلك الفريق في الوقت المحدد وذلك لأننا ندرك مدى أهمية وقت العميل وعقب الوصول يتم توزيع المهمات طبقًا للتخصصات حسب الأقسام، حيث أن شركة لمسة السرعة تحتوي على أسطول كبير متنوع، لتبدأ العملية في نظام تام.

تنظيف النوافذ والأبواب

  • بفضل وجود جميع الاختصاصات بالشركة، يقوم أحد العاملين في قسم النجارة بفك النوافذ والأبواب ليقوم فريق التنظيف بتنظيفها باستعمال أدوات مخصصة عالية الجودة. كما نقوم بتلميعها وتركيبها مرة أخرى لتعود جديدة ولامعة.

تنظيف الأسقف والأرضيات

  • نستعمل مواد معينة مصنوعة بالشركة من أجل جلي الأرضيات والأسقف، مع الاستعانة بالبخار الذي يقضي على الأوساخ يعقم وينظف في نفس الوقت.

تنظيف الحمامات والمطابخ

  • نعلم جيدًا مدى أهمية تنظيف المطبخ جيدًا والحمام حيث أن الجراثيم تنتشر بسهولة في تلك البيئة الرطبة وكذلك الحشرات. مما يجعل نظافتهم أهمية قصوى، وتستعمل شركة لمسة السرعة أفضل المنظفات العالمية التي لا يمكن أن تجدها في محلات أدوات التنظيف والتي تقضي على جميع أنواع الجراثيم بسرعة وكفاءة عالية.

القضاء على الحشرات

  • عادةً ما تجذب الرطوبة الحشرات لذا نستعمل أفضل المبيدات الحشرية التي تقضي على النمل الأبيض، الصراصير، القوارض، والزواحف أيضًا في أسرع وقت ممكن ومن ثم تعتبر عازل قوي للحشرات. ومن أكثر ما يميز تلك المبيدات هي أنها أمانه تمامًا على صحة الأطفال والكبار ولا تسبب أي مشاكل في التنفس فهي مصرح دوليًا.

تجفيف وتعطير الشقة

  • بقايا المياه من الممكن أن تتسبب في ظهور الأوساخ مرة أخرى. ولكن مع شركتنا لن تعاني من تلك المشكلة، حيث نستخدم أفضل أنواع المكانس التي تجفف بسرعة وكفاءة. ومن ثم يتم تعطير المكان باستعمال أفضل أنواع العطور الفرنسية التي من الممكن أن يختارها العميل بنفسه. والتي تساعد في وجود أجواء هادئة ومنعشة في نفس الوقت.
  • جميع تلك الخدمات تقدمها شركة لمسة السرعة بدقة عالية في التنفيذ.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

  • نحن ندرك جميعًا مدى أهمية نظافة المسجد ولما لتلك العملية من ثواب وأجر كبير. وتعتبر شركة لمسة السرعة من أقدم الشركات التي تقدم تلك الخدمة منذ عقود وتستعين بأفضل فريق عمل ينفذ تلك المهمة في أسرع وقت ممكن. وعلى عكس جميع الشركات نقدم تلك الخدمة بأسعار تنافسية فنحن نعتبرها ثواب أكثر من خدمة. كما نقدم العديد من العروض والخصومات خاصة قبل أيام الجمعة والأعياد الدينية وشهر رمضان المبارك. اتصل الآن وإعلامنا بمكان المسجد وسنصلك في أسرع وقت.

شركة تنظيف فلل بالرياض

  • بكل تأكيد تراود أفكار كثيرة عن شركتنا وتتساءل لما عليك أن تختارنا عن باقي الشركات. ولكن تكمن الإجابة في إننا نقدم أفضل خدمة تنظيف فلل وقصور بأقل الأسعار. وعلى أعلى المستويات التي تتميز بما يلي.
  • الوعي والخدمة الكاملة، نهتم بجميع تفاصيل الفلل؛ ولعل ذلك يرجع للخبرة الطويلة والاعمال الكثيرة.
  • الأدوات الحديثة والمنظفات المستوردة، تعطي نتائج أفضل بكثير خاصة بسبب تدريب فريق العمل على استعمالها قبل الشروع في أداء مهمة التنظيف.
  • السرعة الكبيرة، بالرغم من أن مساحة الفلل واسعة إلا أن الشركة تحتوي على عدد كبير من العاملين. لذا تتم المهمة بسرعة كبيرة ودقة وكفاءة عالية.
  • التعقيم والتعطير، نستعمل أفضل المعقمات الطبية والعطور الفرنسية لإنهاء المهمة على أكمل وجه.
  • المتابعة، تعتبر من الخدمات التي لن تجدها إلا في شركة لمسة السرعة. حيث نقوم بالتواصل مع العميل عقب الانتهاء من عملية التنظيف بيومين وذلك للتأكد من رضاء العميل عن العمل 100%.

شركة تنظيف قصور بالرياض

  • ان القصور من الأماكن التي دائما بحاجة الي رعاية خاصة. لذا تعتمد شركة لمسة السرعة على البخار القوي الذي يعتبر من أفضل طرق التنظيف.
  • تتم مهمة التنظيف بالبخار بسرعة فائقة جدًا وفي نفس الوقت بنتيجة مضمونة مئة بالمئة لمكان خال من الأتربة والجراثيم. كما يمكن استعمال في أي مكان وعلى جميع الأسطح والمفروشات فهو قوي على الأوساخ والبكتريا فقط.
  • يعقم المكان أثناء التنظيف وذلك بسبب درجة حرارته العالية جدًا.

شركة تنظيف الستائر بالرياض

  • تعتبر تلك المهمة من أكثر المهمات المطلوبة من شركة لمسة السرعة. وذلك لأننا نقدم خدمة كاملة بداية من فك الستائر إلى تركيبها مرة أخرى. وتتميز تلك الخدمة من شركتنا بأننا نعتمد فيها على عمالة فلبينية نسائية مميزة تقوم بتلك المهمة على أكمل وجه مستخدمة أفضل المنظفات التي لا تؤثر على القماش أو الألوان ولكنها تقضي على جميع الأوساخ بقوة البخار.
  • تعتمد شركتنا على عمالة مدربة ومميزة يتم اختيارها طبقًا للخبرة والكفاءة لضمان مستوى الخدمة التي جعل أسم شركة لمسة السرعة في أوائل الشركات لدى العميل. ماذا تنتظر اتصل الآن واحصل على خدماتنا وانضم إلى عائلة الشركة.

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

  • تعتبر مهمة تنظيف الموكيت من أصعب المهام التي تواجهها ربة المنزل ومع أهمية تنظيفه يصبح اللجوء إلى شركة لمسة السرعة أهمية قصوى حيث نقدم أفضل خدمة على أعلى مستوى باستخدام أفضل المواد التي تستعمل في التنظيف التعقيم والتعطير ومع أفضل فريق سريع جدًا ودقيق بالعمل بأرخص الأسعار.
  • من أكثر ما يميز خدمة الشركة في الموكيت هو توفر الخدمة بصورة دورية. حيث يمكنك تحديد وقت معين كل شهر ليصلك فريق التنظيف في الوقت المحدد للقيام بالعملية بصورة سهلة ومميزة في نفس الوقت بأقل الأسعار خاصة عند وجود كمية كبيرة من الموكيت. وتتوفر تلك الخدمة لجميع المباني في أي مكان بالرياض.

خدمات شركة لمسة السرعة بالرياض 

شركة تنظيف المجالس بالرياض

  • تعتبر المجالس من أكثر الإمكان التي تحتاج إلى نظافة دورية، وتقدم شركة لمسة السرعة خدمة نظافة المجالس باستعمال أفضل المعدات الحديثة التي تضمن نتيجة مميزة. كما تقوم الشركة بعد إتمام الخدمة بتقديم العديد من النصائح للحفاظ على المجالس نظيفة أطول وقت ممكن حتى ميعاد الخدمة التالية ومن أهم تلك النصائح ما يلي.
  • ينصح باستعمال المكنسة الكهربائية يوميًا للتخلص من الأتربة والغبار. كما يجب التخلص سريعًا من أي طعام قد يقع على المجالس، وتنظيف البقعة باستخدام منظف فوري. يمكنك الحصول عليه عبر الاتصال بشركتنا.
  • ينصح بطلب الخدمة من قبل لمسة السرعة بصورة دورية شهريًا. حيث تعتبر تلك النظافة سطحية ولكننا نقدم نظافة عميقة. فلا تتردد واتصل بنا مباشرة للحصول على أفضل خدمة بأرخص الأسعار وبأعلى دقة.

فريق خدمة متخصص يصلك في أي وقت .

اتصل بنا الان 0552959538 

مقالات اخري

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض -0552959538

لأن طاولات البلياردو تعتمد في وجودها على ضبط الزوايا والميل، وفرنا لك عملية فك وتركيب طاولات بيلياردو بالرياض على أيدي

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

نقل طاولات البلياردو بالرياض -0552959538

لأننا نعلم بأن عملية نقل طاولات البلياردو بالرياض مهمة، وفرنا لك من داخل شركة لمسة السرعة كل المراحل التي تشعرك

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

شركة مكافحة حشرات حي النخيل بالرياض-0552959538

تتميز شركة مكافحة الحشرات حي النخيل بالرياض بخبرتها الواسعة في مجال مكافحة واستئصال الحشرات المنزلية والضارة، حيث تعمل الشركة على