أفضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم

كاتب : Mahmoud Eissaنشر منذ : 4 سنوات
أفضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم

أفضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم، أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم من الأمور التي تحير الهديد من الأشخاص، قد يقبل الكثير على شراء غرف نوم جديدة ونظراً لقلة خبرتهم في معرفة أنواع الأخشاب الذي يستخدم في الصناعة ويراودهم سؤال. كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟  وسنقوم بتوضيح تلك الأنواع في مقالنا التالي.

أفضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم

خشب الزان

  • يعتبر الخشب الزان من أكثر انواع الأخشاب التي يمكنك أن تعتمد عليها في صناعة غرفة النوم أو في الأثاث ككل.
  • يعتبر من أفضل أنواع الاخشاب حيث يتميز بمتانته وقوة صلابته وقدرته العالية على التماسك وعدم التمدد بمرور السنوات. كما أنه يسهل تشكيله وأيضاً يستخدم في تصنيع الأثاث الكلاسيكي الفخم كما انه غالي الثمن. كما يعد خشب غرف نوم الزان من الأخشاب التي تتميز بقلة عدد العقد بها مما يسهل من عملية صناعته وطلائه.
  • يتم انتاج خشب غرف نوم الزان في دولة رومانيا. فإذا كنت تسال كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد فستجد إجابتك في هذا المقال.

خشب السدر الجبلي

  • يعد من أفضل انواع الأخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم كما أنه أشتهر في صناعة المكاتب والاثاث الفخم الذي يعيش طويلاً، واشكاله الفريدة والمتانة والصلابة الشديدة ومقاومته العالية جداً ضد الفطريات والحشرات.
  • من أنواع الأخشاب التي تتميز برونقها ومظهرها الخلاب. كما أنه يعتبر من الأنواع المميزة من الأخشاب.
انواع الأخشاب

خشب غرف نوم

كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟

هناك الكثير من أنواع الأخشاب التي يتم استخدامها في صناعة غرف النوم. حيث أن غرف النوم تحتاج الي الأخشاب التي تتحمل الكثير من الضغط حتي نتأكد من ضمان معيشتها لأطول الفترات الممكنة. لذلك تجيبكم الشركة عن السؤال الذي يراودكم ألا وهو كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد ؟

خشب الأرو من انواع الاخشاب المميزة

  • هو واحد من أهم أنواع الأخشاب التي تستخدم في صناعة الأثاث كما أنه يدخل في صناعة الأنتريهات، والكنب، والدواليب، والمكاتب الخشبية. كما يعد خشب ال من أفضل الأخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم حيث أنه من أغلى أنواع الاخشاب التي تستخدم في صناعة غرف النوم. ويتميز بصلابته الشديدة ومتانته وعدم قابليته للتمدد حيث يصعب كثيراً تشكيلة وتصنيع الأثاث منه لذلك كل قطعه اثاث مصنوعة منه هي بمسابة قطعه فنية لذلك يحتل المركز الثالث من حيث استخدامه في الصناعة.

خشب الصنوبر

  • هو نوع من أفضل انواع الأخشاب والذي تعد من أفضل استخداماته عندما يدخل في صناعة الأثاث وغرف النوم.
  • يتميز خشب الصندل برائحة عطرية قوية وهي ما تميزه عن جميع أنواع الاخشاب الأخرى. وذلك إلى جانب أنه يعد من أفضل أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم ولديه قدرة عالية جداً على مقاومة الحشرات. لذلك هو أفضل أنواع الأخشاب في تصنيع قطع الأثاث التي تتعرض للحشرات أو الفطريات.

خشب الأبلكاش

  • أفضل أنواع خشب غرف نوم الصناعي لصناعة غرف النوم هو خشب الأبلكاش.
  • خشب الأبلكاش وهي الاخشاب التي يعتمد عليها الكثير من الشركات في تصنيع الأثاث وذلك نظراً لانخفاض أسعارها عن باقي الأخشاب، يتم صناعه خشب الأبلكاش من خلال ضغط شرائح متعددة من الطبقات الخشبية بطريقه معينه للوصول الي درجة التماسك او الصلابة المطلوبة ومن الممكن ان من خلال عدد الطبقات ترتفع اسعاره حيث كلما زاد عدد الشرائح في اللوح زادت صلابته وهذا يؤدي الي ارتفاع ولو بسيط في سعره.

خشب الموسكي

  •   يعد من أكثر خشب غرف نوم الطبيعية انتشارا وذلك بسبب ارتفاع جودته وانخفاض اسعاره فهو أرخص انواع الاخشاب الطبيعية. كما انه يعرف باسم خشب السويد وهي أكثر الدول انتاجا له بجانب ايضا تركيا وروسيا وهو من أفضل الأخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم. ولكن بمرور الوقت تظهر به بعض العيوب.

خشب الجوز أفضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة غرف النوم

  • من الأنواع المهمة والرائعة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في صناعة أثاث منزلك. والآن نعرف إجابة السؤال” كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟ “.

فريق خدمة متخصص يصلك في اي وقت.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham