المملكة العربية السعودية - الرياض

كيف أرتب عفشي لنقل الاثاث والعفش – 0557188297

كيف أرتب عفشي لنقل الاثاث والعفش – 0557188297

نقل الاثاث والعفش، ما هي التجهيزات الواجب القيام بها في البيت الجديد قبل الإنتقال؟ ، قبل التفكير في الإنتقال لمنزل جديد يجب أن ترتب الشقة الجديد لإستقبال العفش المنقول، وفي هذا الصدد يجدر بك القيام بـ التأكد من أن الإمدادات قد وصلت للبيت الجديد من كهرباء وماء وغير ذلك من المستلزمات الأساسية. كما يجب أن تقوم بطلاء جدران الشقة الجديدة بالألوان التي تريدها بالإضافة إلى ذلك يجب أن تتأكد أن أرضيات المنزل كما تريد أو أن تقوم بتغير السيراميك الموضوع على الأرض للشكل الذي تريده ، أضف إلى منزلك الأنوار والإضاءات التي تريدها قبل الشروع بالإنتقال، ومن بعد ذلك يمكن البدء في التفكير بتجهيز عفشك للنقل. لا تتردد في التواصل معنا.

كيف أرتب عفشي لـ نقل الاثاث والعفش

تجهيز العفش

  • عندما تقرر الإنتقال من شقتك القديمة إلى تلك الجديدة وتبدأ في التفكير لابد أن تعلم أن هناك بعض قطع الأثاث في منزلك لا يمكنك أن تنقلها كما هي، وذلك لأنها كبيرة وضخمة ومركبة، وفي حال نقلها بحالها سوف تكون معرضة بدرجة كبيرة للأذى أو أنك لن تستطيع إخراجها من المنزل بالاثاث.
  • ستحتاج إلى تفكيك الدواليب والطاولات والسرائر بالأساس وذلك لأن تصميمها يأتي بتجميع قطع من الخشب من خلال مجموعة من المفصلات والمسامير وبطبيعة الحال عندما تريد نقلها ستفككها إلى قطعها الأولية ثم ستعاود تركيبها مرة أخرى في منزلك الجديد لذا حافظ جيدا أثناء عملية النقل على المسامير والمفصلات في أكياس منفصلة.

نقل الاثاث والعفش

أدوات تجهيز العفش للنقل – 0557188297

أثناء التجهيز يمكنك أن تستعين بشركة لـ نقل العفش وترتيب ميعاد معها لتأتيك وتعينك في عملية تنزل أثاثك ونقله للمنزل الجديد. وعليك أن تشتري بعض القطع كما يلي.

  • بعض الصناديق والكرتونات بأحجام مختلف، ويجب أن تكون حالتهم متينة للغاية.
  • إشترى اللاصق لأنك ستحتاجه لإحكام إغلاق الصناديق.
  • ستحتاج لبعض الفليين والأكياس الكبيرة لتغليف أثاث وحمايته.
  • بعض الجرائد والأوراق التي ستغلف بها القطع الحساسة والقابلة للكسر.

نقل أغراض المطبخ

إن من أكثر الأمور مشقة عند الإنتقال من شقة قديم لشقة جديدة هو نقل أغراض المطبخ، وذلك لما لها من حساسية خاصة وأنها كثيرة جدا، فيمكنك القيام بما يلي.

  • قم بتحديد القطع التي تريدها من المطبخ معك في المنزل الجديد، وبالأساس الثلاجة وموقد والتي يجب حفظها أثناء النقل.
  • إستعن بقطع القماش والجرائد القديمة حتى تغلق القطع المختلفة بشكل يحميها أثناء الإنتقال من الكسر.
  • ضع القطع في الصناديق وغلفها جيدا ثم ابدأ في نقلها بحرص شديد. وعليك أن تتوقع أن تصل للمنزل الجديد بخسارة بسيطة في أغراض مطبخك فهو أمر وارد بالطبع.

هل آخذ كل قطع عفشي القديم معي عند نقل الاثاث والعفش لمنزل آخر

  • هذا السؤال لا توجد له إجابة مثالية وصحيحة فذلك يعود لك في المقام الأول، فهناك من يريد أن ينقل كل قطعه معه. وذلك لأنه يريدها وهناك من يرغب في تجديد بعض القطع، ولكن يجب أن نشير هنا إلى نقطتين غاية في الأهمية.
  • مساحة المنزل الجديد ستحكم قليلا في القرار فإن كان عفشك مصمم لمنزل صغير وأنت تنتقل لمنزل كبير. فمن الضروري أن تغير بعض القطع وتشترى جديد للمنزل الأكبر والعكس صحيح.
  • إنظر إلى قطع أثاثك المختلفة وهل هي بحالة جيدة وتتحمل عملية النقل. أما أنه أصبحت بالية والنقل سيزيد من خرابها بالأساس. ويجب عليك أن تجيب على هذين النقطتين عندما تفكر كيف أرتب عفشي للنقل حتى تكون مستعدا لكل شيء.

فريق خدمة متخصص يصلك في اي وقت .

اتصل بنا الان 0557188297

مقالات اخري

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العارض بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العارض بالرياض

تعال نتعرف سويًا على مجموعة من خدمات شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العارض بالرياض التي توفر لك عن طريقها

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العقيق بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العقيق بالرياض

تضم سطور هذا المقال تفاصيل عن خدمات شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي العقيق بالرياض المقدمة على كل أنواع المنقولات

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي الغدير بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي الغدير بالرياض

تقدم لك شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي الغدير بالرياض مجموعة كبيرة من الضمانات المميزة، التي تجعلك تحصل على خدمة